Ultimate magazine theme for WordPress.

الجنود المغاربة يُفشلون تهريب 5 آلااف طائر من نوع “سطيلة”

0

 

تمكن أفراد من القوات المسلحة الملكية المرابطين بالشريط الحدودي المغربي الجزائري مؤخرا، من إحباط محاولة تهريب حوالي 5000 طائر من نوع الحسون على مستوى منطقة أولاد العباس الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة وجدة أنجاد، كان معد للتهريب صوب القطر الجزائري.

وذكرت بعض المصادر أن طائر الحسون المحمي وطنيا ودوليا، كان مكدسا في عدد من الأقفاص الخشبية الضيقة وغير الملائمة، في حين لم تكشف عن الأشخاص الذين كانوا يستعدون لتهريب هذه الطيور صوب الجزائر.

هذا وقد أشرقت فرقة الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بوجدة ومرفوقا بمسؤولين في المياه والغابات، وعدد من الفاعلين الجمعويين المهتمين بالطيور، على عملية إطلاق سراح طيور الحسون قرب محمية مصب نهر ملوية.

للاشارة فقد جرى فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الجهات التي تقف وراء عمليات تهريب طائر الحسون صوب الجزائر، كما تندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر القوات المسلحة الملكية والرامية إلى حماية الشريط الحدودي المغربي الجزائري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد