Ultimate magazine theme for WordPress.

قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا تضع الوداد و الرجاء في مواجهات قوية

0

 

أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي سحبت اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي “الكاف” في مصر، عن وقوع فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الثانية، والوداد الرياضي في المجموعة الرابعة.

وجاء نادي الرجاء الرياضي في مجوعته إلى جانب كل من وفاق سطيف الجزائري، أمازولو الجنوب أفريقي، وحوريا كوناكري الغيني، فيما وضعت القرعة نادي الوداد الرياضي إلى جانب الزمالك المصري وبيترو أتلتيكو الأنغولي وساغرادا الأنغولي.

وحل في المجموعة الأولى كل من الأهلي المصري، والهلال والمريخ السودانيين ، وسان داونز الجنوب أفريقي، فيما حل كل من الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري، وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، والنجم الساحلي التونسي، في المجموعة الثالثة.

ويذكر أن الجولة الأولى من دوري المجموعات ستقام في 11-12 فبراير القادم، فيما تجري منافسات الجولة الثانية 18-19 فبراير، والجولة الثالثة في 25-26 فبراير، على أن تقام مباريات الجولة الرابعة 11-12 مارس والجولة الخامسة في 18-19 مارس بينما تقام الجولة السادسة في 1-2 أبريل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد