Ultimate magazine theme for WordPress.

“وينرز” يصفون رئيس الوداد سعيد الناصيري بـ”مسليمة الكذاب”

0

على خلفية المشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها فريق الوداد الرياضي، وأبرزها حرمانه من التعاقدات بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجهت مجموعة الـ”وينرز” المساندة للفريق الأحمر، خطابا “ناريا” لرئيس النادي سعيد الناصيري.

 

ونشرت المجموعة الودادية بيانا عبر شريط مصور، على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”، وجهت من خلاله مجموعة من الرسائل لسعيد الناصيري، منتقدين طريقة تسييره لشؤون النادي.

 

وأوضحت الـ”وينرز” في بيانها الهام: “مسيلمة الكذاب أنت لست رئيسا وليست فيك شيم الرجال. الرجال الذين يوفون بالكلمة التي أعطوها، تحقيق الوعد الذي أعطوه أو القتال من أجل ذلك. اختلطت عليك الأمور بين السياسة وتسيير نادي بحجم الوداد. فإذا كانت القاعدة عند السياسيين هي قطع الوعود وبيع الوهم في الحملات الانتخابية وبعدها لا يوجد أي شيء فهذا لا ينطبق على الفريق”.

 

وأردف البيان: “منذ قدومك للوداد عليك أن تعد كم كذبة كنت وراءها حتى الآن، فكل واحدة تنسيك في الثانية، وكما يقول المثل حبل الكذب قصير رغم أنك حاولت إطالته إلا أنك وصلت إلى النهاية، والجميع عرف حقيقتك. حاولنا ما أمكن أن نصفي النوايا معك وكل مرة ننبهك لأخطائك ونفكر لإعطائك الحلول، علما أنه ليس دورنا”.

 

وتابعت المجموعة: “همنا هو استقرار النادي وهو ما كان يصبرنا على كوارثك. قمنا بتجريب جميع الحلول معك، وقمنا بتوضيح مشاكل الفريق أمام العالم من خلال بيانات ورسائل، لكننا لم نصل لمبتغانا، وقمنا بتجريب التواصل معك بشكل مباشر من خلال تواجدنا في لجنة الانخراط أو الاجتماع معك. أعطيتنا العديد من الوعود كما العادة، والحال بقي كما هو عليه. الشيء الوحيد الذي يتغير هو غرق الوداد وتلوث سمعة النادي في المحاكم مع اللاعبين والمدربين”.

 

وأضافت الوينرز: “ما يحز في النفس هو إهدار المال تجاه لاعبين مجهولين دخلوا مركب بن جلون ولم يقدموا أية إضافة، قبل أن نجد أنفسنا ندخل معهم في نزاعات. كنت دائما تخرج بتصريحات في أحد المنابر لتقول أنه ليست هناك أية أزمة، وذلك لتبرير تخليك عن مجموعة من الموارد المالية التي كانت ستنعش خزينة النادي بحجة عدم إيمانك بهم”.

 

“وبالحديث عن نقطة التواصل يجب عليك تغيير خرجاتك الإعلامية، لأنها أصبحت شبيهة بـ”الكاميرا خفية” التي تبث في شهر رمضان، وصلت لمرحلة تريد فيها ‘استحمار ‘ الجمهور، ونتيجة ما قمت به هي الوضعية الكارثية التي وصل إليها النادي، نزاعات وقضايا بالجملة ومستقبل مجهول، وما خفي كان أعظم” يضيف ذات البيان.

 

وقالت المجموعة الودادية: “حاولنا مرارا وتكرارا الحفاظ على استقرار النتائج وإصلاح عيوبك في التسيير، حتى أصبحنا نلعب معك دور المربي مع الطفل الصغير. أنت الرئيس ونحن من يفكر كيف يجب تسيير النادي. رؤساء الأندية الذين يحترمون أنفسهم هم من يبحثون عن مكامن الخصاص والإضافات التي من الممكن أن يتم تقديمها، ويعملون بخطة يعلمها الكبير قبل الصغير، والبحث عن كيفية إرضاء طلبات الجمهور الذي يعتبر الرأس مال الحقيقي للفريق، لكنك لا ترى ذلك ولا تؤمن به. حاليا لم يعد لديك ما تقدمه للوداد، والنادي هو من منحك الشهرة وخلال الفترة التي تقلدت فيها زمام الأمور في مركب بن جلون بلغت مناصب كان من المستحيل أن تصلها لولا نادي الوداد وفضله عليك”.

 

“اليوم من الواجب عليك أن تحل أزمة الديون التي وضعت فيها الوداد والتي تتحمل فيها المسؤولية كاملة، يجب عليك رد الجميل والخير الذي عملته فيك الوداد في محاولة لإصلاح الصورة التي باتت ترافقك. لن نقول الأخطاء لأن الجميع يخطأ لكنك قللت من الاحترام تجاه النادي وعلى جمهوره. يجب عليك احترام المنخرطين والإعلان عن جمع عام حضوري دون التفكير في الأعذار، وكذا الوقوف إلى جانب اللاعبين والمدرب، وتوفير الشروط اللازمة لإتمام الموسم في ظروف جيدة” يضيف بيان الوينرز.

 

واختتم البيان: “رسالتنا للاعبين كونوا رجال وفي وقت الشدة يظهر الرجال، وكما عهدتمونا ستجدوننا دائما إلى جانبكم. الرسالة الثانية للفعاليات الودادية ومن له غيرة على الوداد عليه أن يظهر في الصورة ونرى تحركات في أرض الواقع. الوداد نادي كبير بتاريخه وألقابه وجمهور، ومادام هذا الأخير متحدا وراء اسم الفريق لن يقف أي شيء أمامنا. عاش الوداد”.

 

المصدر : البطولة

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد