Ultimate magazine theme for WordPress.

الحارس الجزائري غاية يقود الرجاء للانتصار على بركان

0

 

نجح نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في العودة بثلاث نقاط ثمينة من أمام نظيره نهضة بركان، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الشرفي لمدينة بركان، لحساب مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

ويدون مقدمات نجح العميد والمايسترو محسن متولي في افتتاح التسجيل بهدف رائع جاء بعد تمريرة مركزة من الشاب سفيان بنجديدة، وبعدها بدقائق قليلة نجح الفريق البرتقالي في تعديل الكفة عن طريق أداما با بتسديدة قوية أسكنها شباك الجزائري غايا مرباح.

وفي شوط المباراة الثاني أقدم مدرب النسور الخضر على إقحام الكونغولي كاديما كابانغو بديلا لزميله سفيان بنجديدة، وفي غفلة عن الجميع قدم المايسترو محن متولي تمريرة ولا أروع لحميد أحداد الذي قدم تمريرة حاسمة لمحمد زريدة أسكنها شباك الحارس أمين الوعد.

وفي أخر دقائق اللقاء، أعلن الحكم عن ضربة جزاء خيالية أمام دهشة مشجعي الرجاء الرياضي، حيث نجح الحارس الجزائري غايا مرباح في التصدي لها، قائدا فريقه لتحقيق انتصار مهم في صراع الظفر بلقب الدوري.

وبات الرجاء الرياضي يحتل المرتبة الثانية في سبورة ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، من أصل إحدى عشر انتصارا وسبعة تعادلات وهزيمتين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد