Ultimate magazine theme for WordPress.

الجامعة تنزل عقوبات ثقيلة على الرجاء و النهضة البركانية

0

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقوبات صارمة في حق فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي، على خلفية أحداث الشغب، خلال المواجهة التي أجريت أول أمس الأحد، برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

وقضت اللجنة، بناء على مقتضيات المواد 76 و85 و105 من مدونة التأديب أصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية، بتوقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين وكذا زميله إلياس الحداد، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمهما مبلغ 30 ألف درهما لكل لاعب، بسبب تصرفهما اللارياضي.

كما تم توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

وقررت اللجنة أيضا، تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 25 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، ورمي بالقنينات.

ونفس الأمر ينطبق على فريق الرجاء الرياضي، بعد تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، ورمي بالقنينات.

يذكر أن المباراة، كانت قد أجريت، أول أمس الأحد فوق أرضية ملعب “بركان البلدي”، برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية، وانتهت لصالح “النسور” بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد