Ultimate magazine theme for WordPress.

حجي يستبعد من مهام مساعد مدرب المنتخب الوطني قبل مباراة السد أمام الكونغو

0

 

كشف مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مصطفى حجي لم يعد مساعدا لناخب الوطني الأول وحيد خاليلوزيتش، على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إذ تم استبعاده لأسباب مجهولة لحدود كتابة هذه الأسطر خارج الإدارة التقنية للأسود.

و بعد قضائه 7 سنوات و10 أشهر في الإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لم يعد مصطفى حجي، اللاعب الدولي المغربي السابق، عضوا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني المغربي،

وانضم حجي إلى الإدارة التقنية الوطنية، لأول مرة، شهر ماي 2014، مساعدا للناخب الوطني الأسبق الزاكي بادو، ثم استمر في الطاقم التقني مساعدا للناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار، وظل محافظا على منصبه بعد تعيين المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وحسب المصادر نفسها، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة ستعين حجي في منصب جديد داخل الإدارة التقنية، بعيدا عن المنتخب الأول.

يشار إلى أن مصطفى حجي كان من بين الأسماء التي طالهتا انتقاذات الشارع الكروي المغربي بعد قضائها أكثر من 8 سنوات ضمن الطاقم التقني للمنتخب الأول دون تأثير فني ملموس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد