Ultimate magazine theme for WordPress.

أشرف حكيمي يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان

0

 

واش ولدنا أشرف حكيمي يقدر يمشي من فرقة مول اللعاقة ناصر الخليفي؟.. هادشي اللي قالتتو وسائل إعلام فرنسية، إذ أن نادي باريس سان جيرمان يمر بحالة غير مستقرة، منذ أن غادر الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي بالخسارة بنتيجة 3-2 أمام ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأبرزت الصحف الفرنسية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، يرغب في الرحيل عن فريق العاصمة الصيف المقبل، بسبب حالة التوتر التي يمر بها باريس سان جيرمان.
من جانبها كشفت إذاعة مونت كارلو الأسباب التي قد تدفع حكيمي للرحيل عن الفريق الباريسي، التي من أبرزها توتر العلاقة بين حكيمي وثنائي الفريق نيمار وليونيل ميسي، حيث لا تصل حكيمي الكرة من أيّ من اللاعبين رغم تمركزه الجيد ورغم طلبه المستمر للكرات.
كما أشارت الإذاعة إلى تأثر الدولي المغربي حال رحيل زميله كيليان مبابي عن الفريق، حيث تربطهما علاقة صداقة جيدة، ودائمًا ما يقدم مبابي الدعم والمساندة للنجم المغربي.
ويعد اللاعب أشرف لاعب فريق باريس سان جيرمان من أهم المدافعين في العالم بالجبهة اليمنى، بعدما استطاع أن يصنع لنفسه مكانًا أساسيًّا في تشكيل النادي الباريسي وسط صفوة نجوم العالم في الفريق.

ونجح الدولي المغربي بالرغم من لعبه مدافعًا في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى في 23 مباراة خاضها الموسم الحالي في الدوري الفرنسي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد