Ultimate magazine theme for WordPress.

منحة “دسمة” للاعبي الوداد من الناصيري بعد التتويج

0

 

من المنتظر أن يستفيد لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم من منحة مالية مهمة، عقب حسم الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بفضلالفوز العريض الذي أحرزه، مساء اليوم الإثنين، بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على حساب الأهلي المصريبهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

هذا، وخصص المكتب المسير للفريق الأحمر منحة قيمتها 18 مليون سنتيم،، علما أن اللاعبين توصلوا قبل هذه المباراة النهائية بجزء منمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، والتي تهم أشطر منح التوقيع .

و ارتباطا بنفس الموضوع، سيحصل نادي الوداد الرياضي، عقب تتويجه بطلا لافريقيا على حساب الأهلي المصري، إلى جانب كأسالبطولة والميداليات الذهبية، على 3.5 مليون دولار .

مقالات ذات صلة

هذا هو المبلغ الذي سيحصل عليه الوداد بعد الفوز بدوري الأبطال
1 ساعة
ويتوزع المبلغ الذي سيحصل عليه الوداد بعد هذا التتويج باللقب القاري الثالث والثاني على حساب الأهلي المصري، إلى 2.5 مليون دولار،هي جائزة الفوز باللقب الإفريقي، إضافة لحصوله على مليون دولار، على الأقل، نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي لميتحدد موعد ومكان اجرائها بعد.

وبالمقابل، سيحصل الاهلي المصري على مليون وربع المليون دولار، وهي جائزة وصيف البطل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد