Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد توقف بسبب كورونا مهرجان “البولفار” يعود للحياة

0

 

رسميا، جمعية التربية الفنية والثقافية البولڤار، حددت موعد مهرجان الموسيقى الحضرية «البولفار» في نسخته العشرين، خلال الفترة الممتدة ما بين 23 شتنبر و2 أكتوبر المقبل، داخل ملعب الراسينغ الجامعي في مدينة الدار البيضاء، وذلك بعد سنتين من التوقف نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي الوباء العالمي “كوفيد 19”.

وجرى فتح باب وضع طلبات الترشح في مسابقة “ترومبلان” الموجه للفنانين والفرق الموسيقية المغاربة أو المقيمين في المملكة التي تستهدف ثلاث فئات موسيقية كبرى تتمثل في: الروك/ميتال، راب/هيب هوب، فوزيون/أنماط موسيقية أخرى شهيرة في الوقت الراهن.

ودعت اللجنة المنظمة بالفنانين الراغبين بالمشاركة في النسخة الحالية من مهرجان “البولفار” للموسيقى الحضرية، إلى تعبئة استمارة الترشح مرفوقة بنموذج صوتي، فيديو، صورة، وخطة الأداء فوق الخشبة، إلى جانب ورقة فنية تضم جميع المعلومات المشار إليها و بعثها عبر البريد الإلكتروني للمهرجان قبل منتصف ليلة 15 يوليوز المقبل.

وستقوم لجنة تحكيم تضم محترفين في الميدان بفرز أسماء المرشحين اعتمادا على أدائهم فوق خشبة المسرح، وفقا لمعايير محددة بعناية فائقة، بعد ذلك، ستعمل اللجنة على اختيار فائزين اثنين للاستفادة من تكوين في الميدان الموسيقي داخل مركز الموسيقى المعاصرة “بولتيك”، وستتاح لهم فرصة تقديم عروض مباشرة أمام جمهور مهرجان “البولڤار”.

وسيحصل الفائزان في المرتبة الأولى والثانية من كل فئة على مبلغ تحفيزي قيمته 15 ألف درهم و10 آلاف درهم على التوالي، وستتاح لهم فرصة تسجيل سمعي بصري لعرضهم داخل “بولتيك”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد