Ultimate magazine theme for WordPress.

عميد الوداد البيضاوي ينتقل إلى صفوف الزمالك المصري

0

توصلت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع يحيى جبران متوسط ميدان الوداد الرياضي، يقضي بتوقيع العقد بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة الوطن سبورت المصرية، نقلا عن مصدر داخل الزمالك، أن إدارة الفريق المصري حصلت على توقيع يحيى جبران، في صفقة انتقال حر، بعد اقتراب نهاية عقده مع الوداد الرياضي، مع متم الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ذاته، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنهى كل التفاصيل المالية ومدة عقد يحيى جبران مع الزمالك، على أن يجري الإعلان رسميا عن الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، قد لمح أمس الجمعة، أثناء مروره عبر برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة” عبر أمواج “راديو مارس”، إلى إمكانية رحيل يحيى جبران عن الفريق الأحمر مؤكداً في هذا الإطار: “جبران جاه عرض مليار و400 مليون والعمر ديالو 31 سنة وخاصو يحسن من الظروف، ولكن هذا ما كيعنيش أنني باغي جبران يمشي”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد