Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد غضب الجماهير الرجاوية..البدراوي يعتذر بعد تقبيله لشعار الجيش الملكي

0

 

اعتذر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، من جماهير فريقه، بعد تقبيله لشعار نادي الجيش الملكي، في نهائي كأس إفريقيا للسيدات، الذي جمع مساء اليوم، المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي.

وقدم البدراوي اعتذاره لجماهير الفريق “الأخضر” في تدوينة عبر صفحته الشخصية بـ”إنستغرام”، حيث برر الوضع على أنه ابن مدينة الرباط، وقدم له شعار الفريق “العسكري” وقَبَّله بكل روح رياضية، وهو نفس الأمر الذي وقع مع العلم الوطني.

وكتب رئيس الرجاء: “بنفس الحفاوة والترحاب الذي استقبلتني بها جماهير الرجاء، حظيت اليوم وقبل لحظات باستقبال رائع بملعب مولاي عبد الله”.

وأضاف: “أحد الجماهير رمى لي براية تحمل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة، قبلتها كما قبلت راية المغرب دقائق قبلها والتي قدمها لي أحد المشجعين”.

وأوضح البدراوي: “المهم وبعيدا عن الحساسيات الضيقة، أقول للجماهير الغالية، بناء رجاء قوي يستلزم مني كرئيس إخراج الرجاء من عزلتها مع الفرق أولا، وبناء تكثلات جديدة ثانيا لمواجهة الكيانات الأخرى المتواجدة والتي لا تحب الرجاء إن لم أقل التي تكرهها.. الكرة اليوم ماشي غير انتدابات وازنة و صافي..”.

وختم رئيس الرجاء تدوينته بتقديم الاعتذار لجماهير ناديه، مطالبا “بعدم الانسياق وراء من يتعقبه وينتظر هفواته”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد