Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميا..نصير مزراوي يغيب عن مباراة المغرب ضد بلجيكا

0

 

من المنتظر أن يغيب نصير مزراوي جناح المنتخب المغربي رسميا عن المباراة المقبلة المرتقبة الأحد المقبل، برسم الحولة الثانية بكأس العالم، التي سيخوضها أسود الأطلس أمام المنتخب البلجيكي.

وأكد طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي، رسميا غياب مزراوي عن المباراة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام المنتخب الكرواتي.

ووفق نتائج الفحوصات الدقيقة التي أجراها مزراوي بمستشفى “سبيتار” بالدوحة، فإن نصير مزراوي أصيب بتورم في العظم العلوي للورك، فضلت الأطر الطبية المغربية بعدم المغامرة به باللعب في مباراة بلجيكا.

وسيحتاج مزراوي لبعض الراحة في الفترة الراهنة حتى يتمكن من اللعب في المباراة الثالثة التي سيخوضها المنتخب المغربي أمام منتخب كندا الخميس فاتح دجنبر.

ومن المرجح أن يعوض مزراوي في المباراة المقبلة، لاعب وجناح نادي الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، الذي عوضه في المباراة السابقة عند الدقيقة 60 بعدما تعذر على مزراوي مواصلة اللقاء أمام كرواتيا.

يذكر أنه بعد نهاية الجولة الأولى من المنافسات تمكن منتخب بلجيكا من تصدر مجموعة المغربي بثلاث نقط، بعدما انتصر على منتخب كندا، فيما حصل كلا من المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي على نقطة واحدة لكل منهما، في الوقت الذي يتذيل منتخب كندا الترتيب بدون نقط.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد