Ultimate magazine theme for WordPress.

الرئيس الفرنسي يحضر مباراة نصف نهائي المونديال بين المغرب و فرنسا بقطر

0

 

أكدت “أوديا كاستيرا” وزيرة الرياضة الفرنسية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، التي ستجمع المنتخب الفرنسي ونظيره المغربي.

وقالت الوزيرة الفرنسية في تسجيل صوتي نشر عبر الحساب الرسمي لراديو “فرانس إنفو” على منصة تويتر ”سأعود إلى قطر مع الرئيس الأربعاء المقبل، ليست هناك أي تفاصيل عن الرحلة، لكن الرئيس تعهد بذلك وسيلتزم به بسعادة”.

كما أضافت أوديا أن ماكرون تابع مباراة ربع نهائي كأس العالم التي فاز خلالها المنتخب الفرنسي على منتخب إنجلترا، بكل تفاصيلها، مشيرة إلى أن الرئيس سبق أن تعهد بحضور مباراة نصف نهائي أو نهائي كأس العالم في حال تأهل المنتخب الفرنسي.

ونشر ماكرون، أمس السبت عبر حسابه بتويتر تغريدة جاء فيها ” مبروك للزرق! البلد كله يدعمكم: سنذهب إلى النهاية معًا” وأضاف في ذات التغريدة “إلى المغاربة: نحيي انتصاركم التاريخي. نراكم في نصف النهائي!”

وينتظر المنتخب الفرنسي مواجهة أمام المنتخب المغربي يوم الأربعاء 14 دجنبر 2022 برسم نصف نهائي كأس العالم 2022 المقامة بقطر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد