Ultimate magazine theme for WordPress.

الملك يبعث ببرقية تهنئةللاعب أبو خلال على حسن سلوكه وانضباطه + الرسالة

0

 

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة للاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبو خلال، بعد المسار المتألق الذي حققه رفقة أسود الأطلس خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومما جاء في البرقية الملكية: “فبمشاعر السرور والاعتزاز يطيب لنا أن نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته رفقة فريقنا الوطني خلال نهائيات كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر الشقيقة ببلوغ الدور نصف النهائي واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية”.

ونوه الملك محمد السادس، في الرسالة ذاتها، بمساهمة زكرياء أبو خلال المتميزة في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير، مشيرا إلى أن التاريخ سيحتفظ بهدف اللاعب الرائع الذي سجله أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات والذي فتح الباب، حسب الرسالة، أمام المنتخب الوطني للتأهل للدور الثاني.

كما أعرب الملك، في الرسالة أيضا، عن تقديره لما يتحلى به اللاعب من التزام وانضباط ومن تشبت واعتزاز بالانتماء لبلده وحرصه على تمثيل المغرب في المنافسات الدولية، فضلا عما يتوفر عليه اللاعب من مؤهلات تقنية وما يتميز به من احترافية وتنافسية تفتح أمام اللاعب آفاقا واسعة لمزيد من التألق والعطاء.

رسالة

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد