Ultimate magazine theme for WordPress.

“الكورفا سود” تعلن مقاطعتها لمباراة الرجاء المقبلة

0

 

أعلنت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في بلاغ لها عشية أمس الأحد 01 يناير 2023، عن مقاطعة المباراة التي ستجمع فريقهم بنادي أولمبيك خريبكة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

ويأتي هذا تضامنا مع أعضاء المجموعات المساندة الذين تم اعتقالهم والحكم عليهم بالسجن لأكثر من عشر سنوات، الشيء الذ جعل الفصائل المذكورة تقرر مقاطعة اللقاء وعدم مساندة لاعبيها في مباراتهم أمام ممثل الفوسفاط.

ويحل نادي الرجاء الرياضي بقيادة التونسي منذر لكبير ضيفا ثقيلا على نظيره أولمبيك خريبكة، يوم غد الثلاثاء 02 يناير 2022، في تمام الثامنة والنصف ليلا، على أرضية ملعب الفوسفاط الكبير.

ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.

للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد