Ultimate magazine theme for WordPress.

زوجة حكيمي تكشف حقيقة انفصالهما

0

 

وضعت هبة عبوك حبيبة الدولي المغربي أشرف حكيمي، حدا للإشاعات التي طالتها مؤخرا بخصوص انفصالها عن هذا الأخير، حيث ظهرت رفقته خلال العطلة التي يستمتعان بها بمدينة مراكش.

وخطفت هبة عبوك الأنظار أثناء زيارتها لمدينة مراكش، حيث ظهرت رفقة ابنها وحكيمي خلال الجولة التي قاموا بها للعديد من الأماكن السياحية بعاصمة النخيل، لتكون بذلك قد حسمت في الإشاعات التي راجت عنهما بخصوص انفصالهما.

في سياق متصل، خطف حكيمي ومبابي الأنظار خلال تواجدهما في أحد المطاعم بالحي الشتوي بعاصمة النخيل، حيث اختار الاستمتاع بأوقاتهم بمراكش وبالمناطق السياحية المجاورة لها.

ومن المرتقب ان يلتقي أشرف حكيمي مع ساكنة المدينة غدا الثلاثاء بالملعب البلدي بالقصر الكبير، حيث خصصت جماعة المدينة احتفالا على شرف اللاعب، تنويها وإشادة بالمستوى الكرويالعالي الذي أبان عنه خلال المحفل الكروي العالمي بقطر، وكذا في “سياق مواصلة الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمونديال قطر 2022”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد