Ultimate magazine theme for WordPress.

هذه هي قيمة الجوائز المالية لـ”موندياليتو” المنظمة بالمغرب

0

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تخصيص مبلغ 16,5 مليون دولار، كجوائز مالية لبطولة نهائيات كأس العالم للأندية “الموندياليتو”، المرتقب تنظيمها بالمغرب، ما بين 1 و 11 فبراير القادم.
وسيكون البطل في انتظار جائزة مالية قيمتها 5 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على جائزة قيمتها 4 ملايين دولار، في حين ينال صاحب المركز الثالث جائزة قيمتها 2,5 مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على جائزة قيمتها 2 مليون دولار.
وسيتحمل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مصاريف إقامة وتنقلات الفرق الـ7 المشاركة في هذه البطولة.
وسيكون الفريق المحتل للمركز الخامس على موعد مع نيل جائزة مالية قيمتها 1,5 مليون دولار، مقابل جائزة قيمتها 1 مليون دولار للفريق المحتل للمركز السادس، أما صاحب المركز السابع فيحصل على جائزة قيمتها 500 ألف دولار.
وتعرف بطولة كأس العالم للأندية، مشاركة أندية الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، الأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، فلامينغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، الهلال السعودي، بطل آسيا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد