Ultimate magazine theme for WordPress.

“Curva sud” تساهم في حملة “رجا معانا” بملغ 20مليون سنتيم

0

 

أقدمت الكورفا سود الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على المساهمة بمبلغ كبير, في إطار حملة “رجامعانا”، التي أطلقها المكتب المديري للفريق الأخضر.

وضخت الكورفا سود مبلغ 20 مليون سنتيم في بادرة خلفت صدى إيجابي داخل الوسط الرجاوي، الذين وجهوا الدعوة لباقي الرؤساء واللاعبين السابقين للانخراط والمشاركة في الحملة.

وكان عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم قد أطلق حملة لجمع التبرعات، في ظل الأزمة المالية الخاتقة التي يمر منها الفريق الأخضر، منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.

للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد