Ultimate magazine theme for WordPress.

صور الطفل المشارك في مسابقة العدو الريفي بجوارب ممزقة تخلق الجدل

0

 

خلفت صورة طفل شارك في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة تامسنا، ضواحي العاصمة الرباط، يوم أمس الأحد، موجة تعاطف من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجيههم انتقادات لاذعة إلى الجامعة الملكية لألعاب القوى، التي اشرفت على تنظيم هذه البطولة، بدون توفير الظروف المناسبة للمشاركين.

وأثارت صورة الطفل الذي شارك بجوارب ممزقة ملفوفة بشريط لاصف، تعاطفا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبرز النشطاء في تدويناتهم المختلفة، أن الجهات المنظمة لهذه البطولة، كان يجب عليها توفير مختلف الإمكانيات متوفرة لجل المشاركين.

وطالب النشطاء، بضرورة تدخل عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، متسائلين أين الجمعيات الرياضية التي تصرف عليها مبالغ باهظة؟

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تدويناتهم المختلفة، أن صورة هذا المشارك تعكس واقع ألعاب القوى بالمغرب التي تدهورت في عهد رئيسها عبد السلام أحيزون.

كما تفاعل البطل العالمي سفيان البقالي، مع ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عبر حسابه في انستغرام :”شي وحد يقدر يجيب لينا(Contact) ديال هاد البطل”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد