Ultimate magazine theme for WordPress.

محكمة الدار البيضاء تسقط ولاية أمين الناجي عن ابنه لصالح طليقته جميلة الهوني

0

 

قررت المحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين ، إسقاط ولاية الفنان أمين الناجي عن ابنه لصالح طليقته جميلة الهوني بعد دعوى سابقة رفعتها هذه الأخيرة أمام المحكمة.
وقد امتنع أمين التاحي، بصفته الوالي الشرعي لإبنه، عن تقديمه لإذن الانتقال من المؤسسة التي يدرس فيها إلى مؤسسة أخرى ، كما أن الطفل توصل بدعوة لحضور تظاهرة رياضية من قبل أحد الأندية الرياضية في اسبانيا، ولكن الاب رفض منحه الإذن بالسفر مما خلف الأثر الكبير على نفسية الطفل ووالدته.
يشار إلى أن المادة 238 من مدونة الأسرة أجازت ولاية الأم لأبنائها في حالة عدم وجود الأب بسبب وفاة أو غياب أو فقدان الأهلية أو غيرها من الأسباب.
وتفاعلت جميلة الهوني مع الحكم الصادر لصالحها وابنها، حيث دونت عبر خاصية “ستوري” على انستغرام:” الحمد لله كل الشكر للقضاء المغربي النزيه”.
وكانت الممثلة جميلة الهوني قد خرجت في لقاء إعلامي الشهر الماضي تشتكي من إهمال طليقها لإبنهما الوحيد، وعدم تقديمه الإذن له لشد الرحال إلى إسبانيا وتحقيق حلمه بممارسة كرة القدم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد