Ultimate magazine theme for WordPress.

الوداد والرجاء معفيان من خوض الدور الأول بقرر من الاتحاد العربي

0

 

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بالاتحاد العربي لكرة القدم، إعفاء الوداد والرجاء الرياضيين، من الدور الأول للمسابقة.

فيما سيخوض ممثل الكرة الوطنية الآخر، فريق الجيش الملكي غمار الدور الأول، إلى جانب طلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي.

وسيشارك أيضا كل من قطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني، في الدور الأول.

وتأهل الوداد والرجاء بشكل مباشر للدور الثاني، إلى جانب الترجي التونسي، الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري، الهلال السعودي، السد القطري، الشرطة العراقي، الاتحاد السعودي، والنصر السعودي.

ومن المرتقب أن تجرى قرعة الدورين الأول والثاني من البطولة العربية، يوم غد الاثنين، بالعاصمة السعودية الرياض، خلال البطولة التي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و5 غشت من السنة الجارية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد