Ultimate magazine theme for WordPress.

البدراوي متحديا منخرطي الوداد.. “الديربي” سيلعب بالجمهور

0

 

قال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن مقابلة الديربي أمام الوداد، التي ستجرى بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافي، ستلعب بالجمهور، لعدم وجود أي موانع أمنية.

وأكد البدراوي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، “أجيب جماهيرنا الغالية، بأن الاجتماع الرسمي مع السلطات المحلية، انتهى، تقرر إجراء هذه المقابلة المنتظرة بحضور الجمهور، لعدم وجود أي دواع أمنية تمنع ذلك”.

وطرحت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الأحد، تذاكر مباراة “الديربي” أمام الوداد الرياضي، حيث حددت أثمنة تذاكر هذه المواجهة، في 100 درهم و200 درهم.

ورد منخرطو فريق الرجاء الرياضي اليوم الاثنين، على بلاغ برلمان الوداد بعد احتجاجهم غلاء تذاكر الديربي البيضاوي وعلى إغلاق “الزون 6”.

وقال منخرطو الفريق “الأخضر” في بلاغهم إن“أضحت جدران مواقع التواصل الاجتماعي كل مرة تتقاطر بدموع البكاء والعويل من فرط الإسهال الذي يصيب البعض في التسابق على التشاكي والتباكي من خلال بلاغات استباقية”.

وأكدت إدارة الرجاء، أن التاريخ يسجل استفادة نظرائهم من ازدواجية المهام وتضارب المصالح، مبرزا أن البعض يشتكي من عدم استفادتهم من الباب 6 وهذا الباب يشهد التاريخ أنه يظل شبه فارغ وامتلاؤه يعد استثناء.

وأبرز الفريق الأخضر، أن بعض الجهات تحمل المسؤولية لنادي الرجاء وهم ضيوف وكأن نادي الرجاء من أصدر قرارا إداريا بمنع دخول الجماهير لهذا الجزء من المدرجات لأسباب وقائية”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد