Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء يصدر بلاغا شديد اللهجة ضد الحكام و الجامعة

0

 

استنكر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في بلاغ شديد اللهجة ما حدث خلال مباراة الديربي من قرارات تحكيمية كارثية، التي جمعتهم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

وتقرر أن يعقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بقيادة عزيز البدراوي اجتماعا عاجل رفقة مؤسسة المنخرط، من أجل التشاور في القرارات الجدية التي ستتخدها إدارة الفريق دفاعا عن ما حدث من قرارات عشوائية.

ويرتقب أن ينظم المكتب المديري للفريق الأخضر ندوة صحفية موسعة بحضور جميع وسائل الإعلام الوطنية والدولية، من أجل اطلاعها على القرارات المرتقب اتخاذها في حق الطاقم التحكيمي الذي قاد اللقاء.

وختم مكتب الرجاء في بلاغ لها: “لطالما حرص المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي على التحلي بسياسة الحكمة والتروي وتغليب مصلحة الكرة الوطنية، خاصة في هذا الظرف الحساس، لكن للأسف الشديد حكمتنا قوبلت باللامبالاة، بالتمادي في الظلم واستهداف نادي مرجعي”.

وكان نادي الوداد الرياضي قد حقق تعادلا ثمينا من أمام مضيفه الرجاء الرياضي، بعد نهاية المباراة بالتعادل هدفين في كل شبكة، والتي جمعتهم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالعاصمة الاقتصادية البيضاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد