Ultimate magazine theme for WordPress.

جماهير الرجاء تقاطع مباراة فريقها أمام أولمبيك خريبكة

0

 

قررت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي مقاطعة وعدم الحضور لمساندة فريقها، في مباراتهم أمام أولمبيك خريبكة، لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

وجاء في بيان المدرج الجنوبي مايلي: “رئيس النادي الذي أصبح يتعامل مع الجمهور كأنه مصدر لضخ الأموال في خزينة الفريق فقط،فعندما يتعلق الأمر بالتنظيم والتدخل لحفظ ما تبقى من كرامة المشجع نجده غير مبالي و كأنه غير معني فمراده أموال الجمهور لا غير”.
وجاء أيضا في بلاغ الكورفا سود: “بناءا على ماسبق تعلن الكورفا سود مقاطعة مباراة السبت المقبل احتجاجا على سوء التنظيم والاستهتار المستمر الذي قد يحصد أرواحا أخرى في المستقبل، لا نريد دخول أي كان للمنعرج الجنوبي، فهذه الخطوة هي من أجل كرامتنا نحن المشجعين فنحن من نعاني ونحن من سيسعى لتغيير هذا الوضع إلى الأفضل. من جهة أخرى سنتطرق بالتفاصيل في قادم الأيام للحصيلة السلبية للمكتب الحالي ورؤية المجموعات لما هو قادم، كرامة الجمهور أهم من مباراة كرة قدم”.
وسيحل نادي أولمبيك خريبكة ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء الرياضي، يوم غد السبت 05 ماي 2023، في تمام الخامسة عصرا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالعاصمة الاقتصادية، البيضاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد