Ultimate magazine theme for WordPress.

إسرائيل تعين “شاي كوهن” رئيسا جديدا لمكتب الاتصال بالرباط

0

 

 

أعلن مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط عن تعيين ‘‘شاي كوهن‘‘ رئيسا جديدا له، خلفا لألونا فيشر المنتهية مهامها منذ بداية أبريل الماضي.

 

وورد خبر تعيين شاي كوهن رئيسا جديدا، في تغريدة نشرها حساب مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، جاء فيها أن وزير الاقتصاد والصناعة الإسرائيلي نير بركات وخلال افتتاحه الجناح الإسرائيلي بالملتقى الدولي للفلاحة، المقام بمدينة مكناس المغربية، كان مرفوقا ب ‘‘السفير شاي كوهن‘‘.

 

وجاء في تغريدة المكتب، أن وزير الاتصال كان ‘‘مرفوقا بالسفير شاي كوهن ووفد دبلوماسي رفيع لدعم الشركات الاسرائيلية المشاركة في فعاليات هذا الحدث الدولي‘‘.

 

ويأتي تعيين كوهن رئيسا جديدا للمكتب بعد شهر من مغادرة ألونا فيشر، التي كان ذات الحساب على تويتر قد غرد بشأنها قائلا ”تنهي ألونا فيشر مهمتها بالمغرب وتنتهز الفرصة لتشارك معكم عبارات الشكر والوداع بعد أن قضت أزيد من 6 أشهر بالمملكة المغربية”.

 

خبر التعيين جاء كذلك في أول تغريدة للمكتب بعد حلول الوزير بركات بالرباط الاثنين الماضي، حيث قال، ‘‘حل البارحة بالرباط وزير الاقتصاد والصناعة الاسرائيلي نير بركات، والتقى خلال يومه الأول بصحبة السفير شاي كوهين، بنظيره المغربي رياض مزور‘‘.

 

وأضاف المكتب أن الطرفان تحدثا عن مشروع تأسيس شركات اقتصادية في المغرب وعن طرق لتعزيز التعاون الاقتصادي بين بلدينا.

 

يذكر كذلك أن بركات التقى خلال زيارته التي تنتهي اليوم الجمعة بمحمد الصديقي وزير الفلاحة والصيد البحري، وبشكيب لعلج رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب وحسن السنتيسي رئيس الجمعية المغربية للمصدرين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد