Ultimate magazine theme for WordPress.

مدرب الوداد يرفض تقديم استقالته بعد خسارة كأس العصبة

0

 

رفض البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تقديم استقالته من مهامه كمدرب للفريق “الأحمر”، بعدما فشل في حصد كأس دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وأكد فاندنبروك عقب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، أنه لن يغادر الفريق الأحمر، في هذه الظرفية، مبرزا أن كتيبة الوداد مطالبة بمواصلة العمل من أجل حصد درع البطولة الوطنية وكأس العرش.

وأضاف مدرب الوداد، إن الفريق الأحمر فشل في حصد العصبة، بسبب تفاصيل صغيرة، ومعظم اللاعبين قدموا ما لديهم من جهد، ومن المستحيل القاء اللوم عليهم.

وأبرز المتحدث ذاته، أن الوداد كان الأكثر استحواذا خاصة في الجولة الأولى، والأهلي المصري استغل فقط هفوة دفاعية واحدة، سجل من خلالها التعادل.

وتوج الأهلي المصري لكرة القدم، يوم أمس الأحد، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه، رغم تعادله أمام الوداد بهدف لمثله، خلال المقابلة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بعدما استفاد الفريق المصري من فوزه ذهابا، بهدفين لواحد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد