Ultimate magazine theme for WordPress.

المحمدي يعتذر للمغاربة بعد خطأه في الهدف الأول في شباك المنتخب

0

المحمدي

بعد الخطأ الذي ارتكبه حارس المنتخب المغربي، منير المحمدي، والذي تسبب في تسجيل أول هدف لصالح منتخب جنوب افريقيا أمس، السبت، بادر المحمدي إلى بعث رسالة إلى الجماهير المساندة لأسود الأطلس.

رسالة المحمدي اعتذر فيها للجمهور المغربي، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والمواقع الأخرى، على هذا الخطأ الفادح عندما تساهل مع كرة كانت سهلة قبل أن تخدعه وتخل الشباك.

واعتذر حارس المنتخب المغربي بكلمة واحدة وأرفقها بعلم المغرب بقوله “آسف”، في إشارة إلى الخطأ الذي كلف المنتخب المغربي الهزيمة وفقدان التركيز في الشوط الأول من المباراة بالخصوص.

 

لكن التعليقات التي على تدوينة المحمدي كانت كلها مساندة لحارس عرين الأسود، وكلها باردة إلى دعم نجم المنتخب والتعبير على أن مثل هذه الأخطاء أي حارس أو لاعب يمكن أن يقع فيها، ودعته إلى مواصلة تألقه الذي عهد به المغاربة منذ سنوات، وأن لا يأبه لهذا الخطأ وأن لا يكون سببا في فقدان تركيزه وثقته في نفسه في القادم من المباريات.

وكان المنتخب المغربي انهزم بهدفين لواحد أمس ضمن الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا العام المقبل.

وخاض المنتخب المغربي هذه المقابلة بعدما ضمن تأهله رسميا إلى جانب جنوب افريقيا.

وكان مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، قال قبل مباراة جنوب افريقيا إنه سيغامر في التشكيلة من أجل تجريب العديد من الاعبين والعديد من الخطط مع تغيير مواقع بعض اللاعبين لتجريبهم.

وأوضح أن لن يجد فرصة أفضل من مباراة منتخب جنوب افريقيا لتجريب هذه الخطط والاعبين حتى يكون على علم بما ينتظره في نهائيات كأس افريقيا، وحتى يحسم في النخبة التي سيخوض بها هذه الكأس القارية، بعدما بات يعرف التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها وهي العناصر التي خاض بها كأس العام في قطر، وتمكن من خلالها من بلوغ نصف نهائي البطولة العالمية.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد