Ultimate magazine theme for WordPress.

نصف أندية الدوري الاحترافي ممنوعة من الانتدابات بسبب المشاكل المالية

0

 

أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء، عن قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت العصبة، في بيان لها، أنه تم تسجيل 9 أندية في قائمة الممنوعين من الانتدابات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل من حسنية أكادير، واتحاد طنجة، والمغرب الفاسي، ومولودية وجدة، وأولمبيك أسفي، والرجاء، والمغرب التطواني، وشباب المحمدية، ويوسفية برشيد.

وأضافت العصبة، إنها لن تسلم أية رخصة خارج فترة الانتقالات الصيفية، لذا على الأندية المذكورة مطالبة بالإسراع في تسوية مشاكلهم المادية.

وفي سياق نفسه، اقترب محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من إنهاء قرار المنع من التعاقدات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال بودريقة، في لقاء تواصلي مع الصفحة الرسمية للفريق، إن إدارة الفريق اصطدمت بأحكام نهائية تبلغ مليار و400 مليون سنتيم، حيث نجحت في تأدية 50 في المائة من هذه الديون.

وأبرز المتحدث ذاته، أن المكتب المسير عليه حاليا تأدية 600 مليون سنتيم، قصد إزالة عقوبة المنع عن التعاقدات، مبرزا أن هناك فائض في اللاعبين، بعد عودة المعارين، والرجاء يسارع لفك هذه المعضلة.

وأوضح ذات المتحدث، إن قيمة التعاقدات الجديدة، التي أبرمها النادي، خلال الميركاتو الصيفي، هي 400 مليون سنتيم، والفريق مازال يهدف إلى ضم مهاجم جديد قادر على تقديم إضافة جيدة للفريق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد