Ultimate magazine theme for WordPress.

لامين يامال يفضل تمثيل المنتخب الإسباني

0

 

قالت يومية “سبور” الرياضية الكتلانية، الصادرة يومه الإثنين، إن الجوهرة الكتلانية ذو أصول مغربية لامين يامال، حسم في أمر المنتخب الذي سيحمل قميصه.

وأكدت الصحيفة ذاتها، في مقال لها، أن لامين يامال، سيستمر مع منتخب “لاروخا”، بدل المغرب، مضيفة أن المدرب لويس دي لافونتي، وضعه ضمن لائحة منتخب إسبانيا المنتظر الإعلان عنها الجمعة المقبل.

ووفق المصدر الصحفي، فإن لامين يامال، اقتنع بثقة موفدي الجامعة الملكية الاسبانية، الذين تنقلا إلى برشلونة، من خلال لقاء تم بين موفديها فرانسيسكو ايرنانديز، و تيتو بلانكو، واللاعب يامال، تحت إشراف البيرث لوكي، المدير الرياضي للجامعة الإسبانية، مشيرة إلى أن وليد الركراكي، هو الآخر تحدث مع يامين لامال، ويعرف أنه لن يعول عليه.

وأضافت الجريدة الإسبانية أن لامين يامال، سيعتبر أصغر لاعب ينضم إلى المنتخب الإسباني في سن 16 سنة وبضعة أشهر.

وكان اللاعب يامال، حمل قميص الفئات العمرية للمنتخبات الاسبانية، أخيرها في كأس أوروبا لأقل من 17 سنة، إذ وضعه منتخب إسبانيا ضمن اللائحة الموسعة التي سيتم استدعاؤها يوم الجمعة والتي ستواجه منتخبي جيورجيا والقبرص.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد