Ultimate magazine theme for WordPress.

شباط يحمل مسؤولية انقطاع الكهرباء بملعب فاس لوالي المدينة

0

 

حمل حميد شباط، رئيس مجلس مدينة فاس الأسبق، والأمين العام السابق لحزب الاستقلال، مسؤولية انقطاع الكهرباء الذي شهده ملعب فاس خلال مباراة المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره البرازيلي، للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ووالي مدينة فاس.

وقال شباط في تدوينة له حول انقطاع الكهرباء في مباراة المغرب والبرازيل بفاس، “من الواجب أن أوضح أن مسؤولية هذا الحدث الخطير في هذه النازلة، تتحملها أولا الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ثانياً السيد الوالي بصفته رئيس المجلس الإداري للوكالة والمسؤول الأول عن الأمن في المدينة”.

وتابع حميد شباط مدافعا على جماعة فاس قائلا “أما ” طاحت الصومعة علقوا الحجام ” فهذا أمر مرفوض وغير أخلاقي، للأسف يتم تشويه العمل السياسي، وبالتالي العودة إلى الوراء في المجال الديمقراطي صمام الأمان في وطننا العزيز”، مؤكدا أن “لا مسؤولية للجماعة في انقطاع الكهرباء بالمركب الرياضي بفاس والسلام”.

وكان التيار الكهربائي، قد انقطع أمس الخميس، لربع ساعة خلال بداية الشوط الثاني من مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره البرازيلي، التي جرت بالملعب الكبير بفاس، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد