Ultimate magazine theme for WordPress.

الإبراهيمي يرد عبر “فايسبوك” على عقوبة إيقافه لسنتين

0

 

 

نشر “عبد الإله الإبراهيمي” الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، بعد صدور قرار إيقافه لمدة سنتين وتغريمه مبلغ 100 ألف درهم على خلفية أحداث الكلاسيكو.

 

 

 

وكتب “عبد الإله الإبراهيمي” قائلا: “فعلا عقوبة قاسية جدا لكنها لن تغير في مبادئي وحبي لكيان أحببته مند الطفولة. شكرا لكل من دعمني في هاته الأوقات الصعبة، اخترت صورة ابني عمران لأنه كان أول الداعمين لي بعد صدور الحكم أحبك عمران دموعك غالية ولن انسى تلك اللحظة ماحييت، أعدك بأنني سأواصل معك مشوار دعمنا وتشجيعنا لنادي كبير إسمه الرجاء الرياضي، كما أقدم اعتذاري على الأحداث التي رافقت مقابلة الجولة التانية من البطولة، ديما رجا”.

 

 

ويأتي هذا بعدما وجه زكرياء الهبطي بعبارات السب والشتم نحو عبد الإله الإبراهيمي، أثناء مغادرة اللاعب لجنبات المركب الرياضي محمد الخامس، عقب إشهار الحكم رضوان جيد للبطاقة الحمراء في وجهه بعد عرقلته للظهير الأيسر يوسف بلعمري.

 

 

وكان زكرياء الهبطي قد أقدم على خلع قميصه ورفعه في وجه الجماهير الرجاوية، مباشرة بعد تسجيله هدف التعادل في شباك ناديه السابق، مما نتج عن غضب عارم واشتباكات قوية بين اللاعبين داخل رقعة الميدان.

 

 

 

للإشارة، فقد انتهت مباراة الكلاسيكو بين الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي بالتعادل الإيجابي، هدفين في كل شبكة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد