Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد السادس يتبرع بمبلغ مليار درهم من ماله الخاص لفائدة صندوق تدبير أثار زلزال الحوز

0

 

بناء على اقتراح المساهم الرئيسي جلالة الملك محمد السادس نصره الله، قرر مجلس إدارة “المدى” المساهمة المالية في الصندوق الخاص لتدبير آثار الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز في 8 شتنبر2023، وذلك بمبلغ مالي قدره مليار درهم.
وسيتم إيداع هذا المبلغ في الحساب الخاص الذي تم إنشاؤه بموجب تعليمات ملكية سامية بتاريخ 11 شتنبر 2023 بهدف جمع مبادرات التضامن في مواجهة هذه الكارثة الطبيعية غير المسبوقة.

وأطلق بنك المغرب نداء للتبرع في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال بمنطقة الحوز الذي أمر جلالة الملك بإحداثه .
وأوضح بنك المغرب أنه بالنسبة للتبرعات من المغرب، يمكن دفعها لدى وكالات وفروع بنك المغرب، ولدى وكالات الخزينة العامة للمملكة والقباضات.
كما يمكن أن تتم التبرعات لدى وكالات الأبناك التجارية، عن طريق تحويل بنكي عادي أو فوري، من خلال الدفع نقدا أو بواسطة شيك، لفائدة كشف التعريف البنكي : 18-0078000201106203-810-001

وأشار البنك المركزي إلى أن الشيكات البنكية تحرر باسم الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد