Ultimate magazine theme for WordPress.

أشبال الركراكي يواجهون ليبيريا في 17 أكتوبر بأكادير

0

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المباراة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، برسم مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، ستجري يوم 17 أكتوبر، بالملعب الكبير بأكادير.

وكان من المقرر أن تجري هذه المباراة يوم الـ 9 شتنبر الجاري بأكادير، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (المجموعة 11)، لكنها تأجلت إلى وقت لاحق بسبب الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

وكان المنتخب الوطني قد حصل على بطاقة التأهل الرسمية للنهائيات، في مارس الماضي، بعد تعادل منتخب جنوب افريقيا وليبيريا بنتيجة (2-2)، لحساب المجموعة الحادية عشر.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المنتخب الوطني الأول، سيواجه نظيره الإيفواري، في 14 أكتوبر القادم بمدينة أبيدجان، في إطار لقاء ودي.

وتدخل هذه المباراة في إطار الاستعدادات للنسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى ما بين 13 يناير و11 فبراير من السنة المقبلة، بكوت ديفوار.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد