Ultimate magazine theme for WordPress.

مزراوي يرد على الصحافة الألمانية التي هاجمته بسبب دعمه لفلسطين

0

 

نصير مزراوي تدوينة عبر حسابه الشخصي على “أنستغرام” ، لشرح فيه تدوينته التي تتضمن موقفه الداعم للعدالة، ويدعو فيه إلى نبذ العنف والكراهية، بخصوص ما يحدث في فلسطين.
وجاء في التدوينة: “أولاً وقبل كل شيء، أود أن أقول إنه من المخيب للآمال حقًا أن أضطر إلى شرح ما أمثله. هناك موقف معروف حول من يتم قتل الأبرياء”.
وتابع: “موقفي هو أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم. وهذا يعني أنني سأظل دائمًا ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأدعمه دائمًا”.
وأردف: “لهذا السبب لا أفهم لماذا يعتقد الناس العكس عني ولماذا أنا مرتبط بجماعات تحض على الكراهية.. اليوم لا يتعلق الأمر بما أعتقده أو ما أعتقده، فالأبرياء يُقتلون كل يوم بسبب هذا الصراع الرهيب الذي خرج عن السيطرة. علينا جميعا أن نكون ضد هذا الذي يحدث، إنه أمر غير إنساني”.
واختتم قائلا: “أخيرًا، أود أن أوضح أنه لم يكن في نيتي أبدًا الإساءة أو إيذاء أي شخص، بوعي أو بغير وعي”.
وتلقى مزراوي هجوما كبيرا من الصحافة الألمانية بعد نشره تدوينة يتضامن من خلالها مع الفلسطينيين ويؤكد وقوفه إلى جانبهم في محنتهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد