Ultimate magazine theme for WordPress.

الجامعة تتدخل بعد منع نجوم الوداد من “فيزا” نيجيريا

0

 

اضطر مسؤولو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى الاستنجاد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتأمين حصول يحيى عطية الله وأيوب العملود، على تأشيرتي الدخول إلى نيجيريا، لمرافقة فريقهما من أجل مواجهة إنييمبا.

وتعذر على أيوب العملود، ويحيى عطية الله، الحصول على التأشيرة رفقة لاعبي الوداد، لوجود جوازي سفرهما لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مشاركتهما رفقة الأسود في مبارتي الكوت ديفوار وليبيريا.

وسيحل احد أعضاء من مكتب نادي الوداد الرياضي بمدينة اكادير إذ مباشرة بعد تسجيل يحيى عطية الله وأيوب العملود في ورقة المباراة ضد ليبيريا سيتم تسليمه جوازي اللاعبين والعودة بهما للدار البيضاء، حتى يتمكن الكاتب الإداري للوداد الرياضي من مباشرة إجراءات الحصول على التأشيرة صباح غد الأربعاء.
وساهمت تدخلات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تسهيل عملية حصول العملود وعطية الله على التأشيرة، إذ وعدت سفارة نيجيريا في المغرب بمنحها تأشيرة السفر للاعبين صباح غد الأربعاء فور توصلها بجوازي سفرهما.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد