Ultimate magazine theme for WordPress.

و أخيرا تكلم محمد صلاح و أعلن عن موقفة من العدوان على غزة

0

 

بعد صمت مريب لمدة 12 يوما، أعلن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح تضامنه مع القضية الفلسطينية عبر مقطع فيديو نشره على حساباته في مواقع التواصل.

وقال صلاح: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”.
كما أضاف: “شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.
وشدد على ضرورة أن تتوقف المجازر، “فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، فسكانها يمرون بأوضاع قاسية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى”.
فيما أشار إلى أن “سكان غزة يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء”، وناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء”.
وكانت جمعية الهلال الأحمر في مصر، قد أعلنت عن تبرع لاعب منتخب مصر الدولي ونادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ مالي ضخم لصالح ضحايا القطاع.
وقال رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إن محمد صلاح قام بالتبرع وتقديم مساعدات لأهالي فلسطين، وقد تواصل معنا من خلال مدير أعماله، وهو الذي أبلغنا بهذا الأمر

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد