Ultimate magazine theme for WordPress.

الناجي يفرض شروطا صارمة مقابل مشاركة طليقته الهوني في عمل تلفزيوني جديد

0

 

يبدو أن خلافات الممثل أمين الناجي وطليقته جميلة الهوني، دفعتهما لوضع العديد من الشروط على المخرجين وشركات الإنتاج، مقابل إشراكهما في عمل فني مشترك.

ومن بين الانتاجات التي سيطل عبرها الهوني والناجي، نجد مسلسل تلفزيوني جديد يجرى التحضير له من أجل عرضه شهر رمضان المقبل، وهو العمل الدرامي الذي تشرف على إنتاجه وفق مصادر صحفية، شركة “كونيكسيون ميديا”، فيما يتولى علاء اكعبون إخراجه.

وأوضحت المصادر، أنه من بين الشروط التي فرضها الناجي على الشركة المنتجة، عدم إشراكه وطليقته في مشاهد مشتركة، كما طالب بتغيير أوقات التي التصوير التي تشتغل فيها الهوني، تفاديا من لقاءها أو الاحتكاك بها في العمل.

وترجع تفاصيل الخلاف الذي نشب بين الناجي وطليقته، بعد الشكاية التي تقدمت بها هذه الأخيرة ضده، تطالبه من خلالها بنفقة نجلهما، حيث قضت محكمة الأسرة بابتدائية الرباط، قبول طلب المشتكية شكلا، وحكمت على طليقها بزيادة مبلغ النفقة لابنهما، علما أنها كانت محددة سابقا في حدود 1500 درهم شهريا، لتصبح محددة بقرار من المحكمة في 2000 درهم شهريا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد