Ultimate magazine theme for WordPress.

محكمة الخميسات تقضي بسجن ندى حاسي 10 أشهر نافذة و نزار 7 أشهر

0

 

أدانت ابتدائية الخميسات، مساء أمس الخميس، اليوتيوبر المثيرة للجدل ندى حاسي، بـ 10 آشهر حبسا نافذا، جراء اتهامها بالمشاركة في الخيانة الزوجية والفساد والتهديد بارتكاب جناية وإفشاء أمور شائنة وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة عن طريق الأنظمة المعلوماتية.

وقضت هيئة الحكم، بإدانة اليوتيوبر نزار السبتي طليق ندى حاسي، بالسجن 07 أشهر نافذا٫ وشاهدتين متورطنين في القضية نفسها بـ04 أشهر حبسا نافذا، ومتهم آخر بسنة سجنا.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمفوضية أمن الخميسات، قد أحالت المتهمين “يونس.ف” في حالة اعتقال، يوم 23 يونيو المنصرم، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، كما أحالت عليه في نفس اليوم في حالة سراح كل من ندى حاسي وطليقها بالإضافة لسيدتين، من أجل متابعة جميع المتهمين بالاختطاف تحت طائلة التهديد والاغتصاب.

وكان الوكيل العام قد وجد تضارب في التصريحات والمعطيات التي صرح بها الماثلون أمامه، ليقرر إرجاع الملف إلى الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، وإحالة الملف من جديد على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، ليتبين أن المتهمين قدموا معلومات مغلوطة بخصوص وقوع جريمة الاختطاف والاغتصاب والاحتجاز.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد