Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد غياب طويل نزهة الركراكي لسعد لمجرد: “فخورة بك والله يسهل عليك”.

0

 

 

خطفت الممثلة نزهة الركراكي، الأنظار أمس الأربعاء، خلال حضورها فعاليات النسخة الـ20 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وذلك بعد غيابها عن الأضواء لفترة طويلة.

واستغلت الممثلة فرصة حضورها التظاهرة السينمائية للحديث عن نجلها الفنان سعد لمجرد وعن النجاح الذي حققه في الساحة الفنية رغم المشاكل التي يتخبط فيها، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل التوفيق في مساره، مضيفة :”فخورة به والله يسهل عليه”.

نزهة الركراكي تحدثت عن عودتها للساحة الفنية قائلة في تصريحاتها، أنها ستعود للساحة الفنية بمجموعة من الانتاجات الفنية، منها العروض المسرحية التي ستطل فيها على الجمهور انطلاقا من 8 دجنبر المقبل.

وغابت الركراكي عن الأضواء خلال السنوات الأخيرة، بسبب المشاكل التي واجهها نجلها، حيث اضطرت لتوقيف كافة أنشطتها الفنية والعروض المسرحية التي اعتادت المشاركة فيها إلى حين مغادرة سعد لمجرد السجن في فرنسا.

يشار إلى أن نزهة الركراكي حضرت وزوجها الفنان البشير عبدو، حفل تكريم المخرج فوزي بنسعيدي مساء أمس بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد