Ultimate magazine theme for WordPress.

رمزي و جبران يعدان أعضاء “وينرز” بتصحيح مسار فريق الوداد

0

 

 

برر عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لفصيل “الوينرز” المشجع للفريق الأحمر، رفقة عميد الفريف يحيى جبران سلسلة النتائج السلبية التي راكمها أبناء القلعة الحمراء خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا بهزيمتين متتاليتين، والهزيمة القاسية في “الكلاسيكو” أمام فريق الجيش الملكي.

وجاء في بلاغ “الوينرز” بهذا الخصوص: “بدورنا استمعنا لمبررات قائد الفريق يحيى جبران ، والمدرب عادل رمزي، واللذان تعهدا ببذل جهود مضاعفة للخروج من هذا النفق المظلم والقتال لتحقيق الإنتصارات”.

والتقى أعضاء مجموعة “الوينرز” الفصيل المشجع لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بمشاركة المسؤولين عن الخلايا وبعض فروع المجموعة، بمكونات القلعة الحمراء في الحصة التدريبية المسائية الأخيرة بمركب محمد بنجلون، قبل مواجهة فريق مولودية وجدة لحساب مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية، التي ستجمع الفريقين مساء يومه السبت بملعب البشير بالمحمدية، وهي المباراة التي ستعرف غياب المدافع جمال حركاس بسبب عقوبة التوقيف.

واعتبر فصيل “الوينرز” أنه لا مجال للخطأ بعد الهزائم الأربع الأخيرة وقبل المنعطف الحاسم والمصيري خاصة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع أبناء القلعة الحمراء بفريق سيمبا التنزاني برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقام أعضاء “الوينرز” بزيارة مكونات الوداد الرياضي من أجل توجيه خطاب واضح وقوي للاعبين والطاقم التقني حيث أوضح الفصيل في بيان رسمي ” عبرنا من خلال خطابنا عن استيائنا ليس من النتائج المحققة فقط وإنما من المستوى الهزيل، وغياب الروح والرغبة وردة الفعل، وكان الحوار صادقا وبعيدا عن لغة الخشب وتم التطرق لكل كبيرة وصغيرة ومصارحة اللاعبين قصد معرفة أسباب هذه الأزمة”.

وحثت مجموعة “الوينرز” لاعبي الوداد على بذل مجهود أكبر وعدم التخاذل في الدفاع عن ألوان القميص، من خلال تذكيرهم بالشعار الخالد الذي يُزين أسوار مركب محمد بنجلون ” حمل قميص الوداد شرف لك والدفاع عنه واجب عليك”.

واختتمت المجموعة بلاغها معبرة ” وختاما تم قراءة الفاتحة ترحما على الأخ عبد الاله اشنافة الذي لطالما كان يلقي كلماته على مسامع اللاعبين في السنوات الماضية ، إضافة للترحم على اللاعب اسامة فلوح، ونتمنى أن تكون هذه الزيارة فأل خير على الفريق وأن يعود لسكة النتائج الإيجابية انطلاقا من مباراة الغذ ضد مولودية وجدة”.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة للوداد الرياضي عودة اللاعب زهير المترجي للتداريب الجماعية للفريق، بعد غياب عن المجموعة دام لخمسة أشهر رفقة زميله همام باعوش، فضلا عن استئناف أمين أبو الفتح وأمين فرحان استعداداتهما عائدين من الإصابة التي أبعدتهما عن اللقاء الماضي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد