Ultimate magazine theme for WordPress.

بالدموع..دنيا بطمة تطالب بالعفو الملكي و تكشف تعرضها لمحاولة القتل

0

 

جددت الفنانة دنيا بطمة تأكيدها على أن القضاء المغربي برأها وشقيقتها ابتسام بطمة ابتدائيا واستئنافيا من حساب “حمزة مون بيبي”، حيث نص قرار المحكمتين على أنه لم يتم إيجاد أي دليل يربطهما بالحساب الذي عُرف بتشهيره بعدد من المشاهير، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنها تعرضت لمحاولة قتل في الطريق السيار بمدينة القنيطرة.

وقالت دنيا بطمة في بث مباشر عبر حسابها على “انستغرام”، مساء السبت، إن بعض الأشخاص يصرون منذ حوالي 4 سنوات على تضليل الرأي العام بمعلومات خاطئة حول ملف القضية التي توبعت فيها رفقة شقيقتها ابتسام، ويقومون بفبركة الأخبار وتحريض الصفحات الإلكترونية وبعض اليوتيوبرز في موقع يوتيوب من أجل التشهير بها بمقابل مادي.

وأضافت بطمة، أن ما تتعرض له منذ حوالي 4 سنوات مؤامرة محبوكة من أجل الإطاحة بها بعد تمكنها في وقت قصير وسن صغيرة بفضل صوتها القوي من نقش اسمها في الساحة الفنية المغربية والعربية، مشيرة إلى أن الحكم بسجنها لمدة سنة نافذة يعود لشهادة زور قيلت في حقها للمحكمة وليس بسبب وجود أي دليل مادي على علاقتها بحساب حمزة مون بيبي، وفق تعبيرها.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها تعرضت لظلم كبير طيلة السنوات الأخيرة لكنها لم تشتكي ولم تتحدث في الموضوع الذي أحدث ضجة كبيرة في المغرب، لأنها لم تكن تريد أن تشوش على القضاء المغربي النزيه، لكنها إنسانة في الأخير ولم تعد تتحمل الأكاذيب التي تقال حولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تشويه سمعتها.

وكشفت الفنانة المغربية أنها تعرضت لمحاولة قتل أثناء سياقتها لسيارتها على الطريق السيار بمدينة القنيطرة، ولازالت تتلقى تهديدات بتصفيتها الجسدية، مشيرة أن الأشخاص الذين يقفون وراء ذلك يريدون تنحيتها من الساحة الفنية.

وفندت دنيا بطمة، أقوال الفنانة سعيدة شرف التي كانت قد نفت تقديمها لأي شكاية شخصية بحق سليلة عائلة بطمة وشقيقتها، مشيرة إلى أن سعيدة شرف ذكرتهما في نص الشكاية التي تقدمت بها واتهمتها بتسيير حساب حمزة مون بيبي.

وتساءلت دنيا بطمة، عن سبب عدم تقديم سعيدة شرف لشكوى ضد الشخص الذي قام بالتنمر عليها في إحدى اللقاءات الصحفية التي تسببت في المشكل بينهما، في حين قامت بتقديم شكوى ضدها وشقيقتها، لمجرد أنها كانت تجلس بجواره وضحكت على كلامه فقط، لافتة إلى أنها تعتبر أن شرف “عينيها فيها وتسعى لإسقاطها شخصيا”، وفق تعبيرها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد