Ultimate magazine theme for WordPress.

الرابطة المغربية للشباب ناشري الصحف توقع اتفاقية شراكة بإسبانيا مع جمعيةAsociación Musical Cultural Eva Amieva لخلق تقارب ثقافي وفني وإعلامي

0

 

وقعت الرابطة المغربية للشباب ناشري الصحف الأسبوع الماضي بمدينة سانطاندير الإسبانية اتفاقية شراكة مع جمعيةAsociación Musical Cultural Eva Amieva.
وتنص الشراكة الموقعة بين الطرفين على الاستثمار في التقارب والعلاقات الجيدة بين المغرب وإسبانيا عبر تبادل التجارب في الشأن الثقافي والفني والصحافي وتقوية روابط العلاقات بين البلدين عبر بوابة الإعلام والفن والثقافة.
وتهدف الاتفاقية كذلك لتبادل الزيارات والوفود الفاعلة في الشأن الثقافي والفني والإعلامي وخلق جسر بين المغرب وإسبانيا عبر إتاحة المزيد من الفرص لكي تتعرف كل الأطراف على بعضها جيدا في كل من المغرب وإسبانيا.
وتتوخى الاتفاقية التي تم توقيعها بحضور رئيسي الجمعيتين كذلك تعزيز حضور أدوار وأهداف وأنشطة الجمعيتين وكذا البلدين في مختلف وسائل الإعلام بالمغرب وإسبانيا.
وتأتي هاته الاتفاقية التي تم توقيعها داخل إسبانيا وسيتم الشروع في تنفيذ بنودها قريبا للنهوض بالعلاقات بين البلدين على المستويات المشار إليها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد