Ultimate magazine theme for WordPress.

إحالة 5 تلاميذ اختفوا بزاكورة على الوكيل العام بورزازات

0

 

 

أحالت مصالح الدرك الملكي بزاكورة، أمس الأربعاء، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بورزازات، التلاميذ الخمسة الذين اختفوا مدة 4 أيام قبل أن يعثر عليهم في منطقة خلاء بجبل “كيسان”، وذلك لتعميق البحث معهم لمعرفة حيثيات وأسباب اختفائهم.
وأشارت مصادر صحفية، إلى أن الأمر يتعلق بتلميذين متهمين، أحدهما يبلغ من العمر 19 سنة كان رهن الحراسة النظرية لدى مصالح الدرك الملكي، والثاني كان محتفظا به تحت المراقبة لكونه قاصر، بالإضافة إلى 3 تلميذات أعمارهن بين 14 و17 سنة، باعتبارهن ضحايا.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن التلميذات المختفيات تم تسليمهن إلى عائلاتهن بعد استماع مصالح الدرك الملكي إلى إفاداتهن بخصوص أسباب تواريهن عن الأنظار طيلة 4 أيام، مشيرة إلى أن التهمة التي يواجهها التلميذين المذكورين تتعلق بـ”التغرير بقاصرات”.
وعرف إقليم زاكورة على مدى 4 أيام حالة استنفار أمني كبير من أجل البحث عن 5 تلاميذ اختفوا في ظروف غامضة. والمختفون هم تلاميذ يتابعون دراستهم بالمرحلة الإعدادية بالثانوية الإعدادية بن رشد، وهم تلميذان من دوار تيغزى وثلاثة تلميذات نزيلات بدار الطالبة ينحدرن من دوار تملالت.
وأشارت مصادر ذاتها إلى أن التلاميذ الخمسة اختفوا الاسبوع المنصرم، ليلة الأربعاء الخميس، بعدما أوهموا عائلاتهم بأنهم توجهوا للمؤسسة التعليمية حيث يدرسون لتلقي دروس في الدعم، قبل أن يعثر عليهم أحد الرحل عصر الاثنين الماضي بمنطقة خلاء قرب جبل “كيسان” نواحي جماعة تفتشنا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد