Ultimate magazine theme for WordPress.

تعليق الملاحة بين المغرب واسبانيا بسب ارتفاع أمواج البحر وسوء الأحوال الجوية

0

 

 

أعلنت سلطات ميناء طريفة، عن التوقف الكلي لجميع الرحلات البحرية المبرمجة مع ميناء طنجة المدينة، وكذا نحو ميناء طنجة المتوسط، كما أوقفت حركة الملاحة البحرية صوب ميناء سبتة المحتلة عبر البواخر السريعة وكذا عبر طائرات الهليكوبتر، وذلك بسبب الرياح القوية التي تعرفها مناطق الشمال والجنوب الإسباني.

وتشهد مدن الشمال، اليوم الجمعة 9 فبراير 2024، هبوب رياح قوية تراوحت سرعتها ما بين 65 و74 كلم في الساعة، وتسببت في ارتفاع أمواج البحر المتوسطي وفي توقيف حركة الملاحة البحرية.

وكانت السلطات الاسبانية في جنوب البلاد أعلنت توقف حركة الملاحة البحرية عبر البواخر السريعة مع المغرب، و يعود ذلك إلى الرياح العاصفية التي يشهدها مضيق جبل طارق، والتي من المنتظر أن تصل سرعتها في الساعات القادمة إلى أزيد من 80 كلم في الساعة.

ووجهت هيئة ميناء طريفة رسالة تنبيه للسائقين والمسافرين، قالت فيه إنها أغلقت الوصول الجنوبي بميناء الجزيرة الخضراء، وإنها ألغت جميع رحلات العبارات على خط الجزيرة الخضراء-طنجة المتوسط، كما تم إلغاء جميع الرحلات على خط الجزيرة الخضراء- سبتة باستثناء عبارة واحدة، ثم إلغاء جميع رحلات العبارات على خط ميناء طريفة- ميناء طنجة المدينة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد