Ultimate magazine theme for WordPress.

الشرطة تستمع لريم فكري في قضية اختطاف زوجها على يد “زماكري” مشهور بالاتجار في المخدرات

0

 

 

استمعت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الإثنين، للمغنية الشابة ريم فكري في قضية اختطاف زوجها المغربي رضا الذي يحمل الجنسية الفرنسية.

وبحسب المعطيات التي كشفها موقع “لوديسك”، فقد جرى اختطاف زوجة المغنية ريم فكري، الخميس الماضي، بالقرب من منزله في مدينة الدار البيضاء على يد أفراد ملثمين.

ووفقا لمًا كشفه موقع “لوديسك” ، فإن الأدلة تشير إلى تورط تاجر المخدرات المغربي الفرنسي رضا أبا كريم الملقب بـ”التربو” في عملية الاختطاف، حيث جرى وضعه، أمس الثلاثاء، تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضاف الموقع الصحفي ذاته، أن التحريات أظهرت أنه، اندلع شجار بين الإثنين في أحد الملاهي الليلة بالعاصمة الاقتصادية قبل أسابيع، أدى إلى إصابة أحد أصدقاء “التربو”، مشيرا إلى أن الصراع في الأصل يدور حول مبلغ مالي اضطر أحد أقرباء تاجر المخدرات أباكريم إلى إعادته إلى زوج ريم فكري، وهو ما يشير إلى امكانية تصرفه بدافع الانتقام.

وأكد الموقع، أن الدليل الثاني الذي يشير إلى تورط “التربو” في عملية الاختطاف هو عثور الشرطة على هاتف زوج ريم فكري في مدينة المحمدية التي يتواجد بها منزل المتهم، لافتا إلى أنه لم يتم العثور على أي أثر لزوج المغنية إلى حدود الآن.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد