Ultimate magazine theme for WordPress.

متقدما على زياش و بونو.. حكيمي يصنف كأكثر المشاهير المفضلين لدى المغاربة

0

 

تصدر الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة المشاهير المفضلين لدى المغاربة، وفق دراسة ” Love Brand ” ، التي أعدت حول العلامات التجارية والشخصيات الأكثر حبا عند الجماهير المغربية.

الدراسة أكدت أن حكيمي احتل المركز الأول ضمن قائمة المشاهير العشرة المفضلين عند المغاربة، يليه كل من الدولي المغربي حكيم زياش، ثم الفنان سعد لمجرد، ياسين بونو، ووليد الركراكي، وأسماء لمنور، وسفيان البقالي، وجاد المالح، وديزي دروس وحسن الفد.

أما في صنف المؤثرين، فاحتل الإعلامي هشام مسرار المركز الأول كأفضل صانع محتوى لدى المغاربة، متبوعا بمصطفى الفكاك الملقب بـ”سوينغا”، ثم سيمو السدراتي، طه إيسو، كوثر بامو، أمين رغيب، و ربيع صقلي، عبد الله زروق، ماريا نديم، وزهير زائر.

يشار إلى أن الدراسة اعتمدت على عينة من 3340 شخصا ، وفقا لمنهجية الحصص، مع معايرة البيانات مع بيانات HCP حيث تم جمع البيانات على مدار فترة الدراسة الميدانية، و التي شملت 6 مدن، وهي الدار البيضاء، الرباط وسلا، وطنجة، وفاس ومراكش.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد