Ultimate magazine theme for WordPress.

“مروك ميتري” تكشف عن أكثر البرامج مشاهدة من طرف الجمهور المغربي

0

 

كشفت مؤسسة “ماروك ميتري” الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أن عدد الساعات التي قضاها المغاربة في مشاهدة الشاشة الصغيرة، ارتفع مقارنة مع الأسابيع الماضية.

وأوضح تقرير المؤسسة الذي توصل الوقع بنسخة منه، أن المغاربة قضوا 3 ساعات و53 دقيقة في مشاهدة القنوات الوطنية خلال الفترة ما بين 07 و13 فبراير الجاري، حيث حققت القناة الأولى 23 في المائة من حصة المشاهدة، متبوعة بـ « دوزيم » بنسبة 20.8 في المائة.

وأكدت « ماروك ميتري »، أن برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية « ستاند أب » اعتلى صدارة الانتاجات الأكثر مشاهدة من طرف المغاربة، بحصة فاقت 9 ملايين مشاهدة، متبوعا بمسلسل « محبوبي »، ثم « نهار العرس ».

في المقابل، تابع برنامج « أحسن باتيسيي » أزيد من 8,5 مليون مشاهد على « دوزيم »، يليه « رشيد شو »، ثم المسلسل التركي المدبلج « حكايتي »، متبوعا بمسلسل « المختفي ».

ومن المنتظر أن تتعزز القنوات الوطنية بسلسلة من الانتاجات الدرامية والكوميدية والبرامج الترفيهية والحوارية، التي تسعى من خلالها إلى المنافسة خلال شهر رمضان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد