Ultimate magazine theme for WordPress.

طاليس لـ”المقدمين” : “نحن ننقل الواقع فقط..”

0

 

لم يفوت الممثل الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، الفرصة للرد على الضجة التي أثارها أعوان السلطة بسبب غضبهم من طاقم سلسلة “صلاح وفاتي” التي يجسد بطولتها، والتي اعتبرتها هذه الفئة مسيئة لهم، مشيرا إلى أن العمل لم يتضمن أي إهانة لهم.

“طاليس” وضع حدا للجدل لسلسلته، حيث شارك منشور مع متابعيه على حسابه بالانستغرام، يوضح فيه حقيقة ما تم تداوله، مشددا على أن هناك فئة ترغب في ممارسة “القمع” في الفن، مضيفا :”متهدروش على الأساتذة ومتهضروش على المقدمية..ولينا فكوريا الشمالية”.

وأوضح الممثل الكوميدي، أن من واجبهم كفنانين وكممثلين نقل الواقع في أعمالهم الفنية، وتابع قائلا: “مع احترامنا التام لجميع المهن نحن ننقل الواقع فقط”.

وكانت تنسيقية أعوان السلطة قد عبرت عن غضبها من “صلاح وفاتي”، مشيرة إلى أن الحلقة الخامسة طعنت في مهنتهم.

ودعت التنسيقية، وسائل الإعلام والمحتوى الترفيهي للتحلي بالحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية، وأن تتجنب نشر المحتوى الذي يسيء للمهن والمهنيين بطريقة تقلل من قيمتهم وتشوه صورتهم في العامة، مع ضرورة التفكير بعناية في الرسائل التي يتم نقلها من خلال وسائل الإعلام، مضيفة بأنها تشجع على إنتاج محتوى يعكس الواقع بشكل إيجابي ويسهم في تعزيز التفاهم والاحترام بين جميع فئات المجتمع.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد