Ultimate magazine theme for WordPress.

عموتة ينفي رغبته في تدريب الوداد في الفترة المقبلة

0

 

نفى الإطار الوطني، الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، اتفاقه مع الوداد الرياضي لتدريب الفريق الأحمر في الفترة المقبلة خلفا للتونسي، فوزي البنزرتي.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باكستان: “كيف أكون قد اتفقت مع الوداد وأنا الآن موجود هنا رفقة المنتخب الأردني”.

وأتم عموتة حديثه: “الاستمرار على نفس النسق التصاعدي الذي قدمه المنتخب في كأس أمم آسيا، أمر مهم في مشوار المنتخب في التصفيات المشتركة. نحترم الفريق المنافس (بكستان)، ونسعى لتحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد ربطت اسم عموتة بالعودة لتدريب الوداد، بعد انفصال هذا الأخير عن البنزرتي، وفي ظل بحث الفريق الأحمر عن مدرب جديد.

ويسعى الوداد للتعاقد مع مدرب لديه تجربة كبيرة في القارة الأفريقية، حتى يُعيد الفريق في أسرع وقت ممكن للسكة الصحيحة، حيث تجري المفاوضات مع مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب صن داونز والأهلي المصري سابقًا ليتولى زمام الأمور الفنية للفريق خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي.

وودع الوداد مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه في التسعة أعوام الأخيرة، كما فقد الفريق الأحمر حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، إضافة لفشله في احتلال المركز الثاني المؤهل لعصبة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد