Ultimate magazine theme for WordPress.

“حرب العيالات” تشتعل بين دعاء اليحياوي و ماريا نديم

0

 

كشفت الفنانة دعاء اليحياوي عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة ماريا نديم، لأول مرة عبر برنامج “شكرا”، الذي يقدمه الإعلامي جود بيومي على منصة ” يوتيوب” .

وأوضحت دعاء اليحياوي أن هناك خلاف وصفته بـ” الغيرة ” خلال تصوير سلسلة سيتكوم “جيب داركم ” التي تبث على القناة الثانية خلال شهر رمضان.

وأكدت اليحياوي أن الخلاف بدأ منذ لقائها أول مرة بالفنانة ماريا نديم في هذا العمل الذي جمعهما، معتبرة أن ماريا نديم خافت من أن تخطف الأنظار و الأضواء، ما أسمته دعاء اليحياوي بـ “حرب العيالات”.

وقالت اليحياوي في نفس البرنامج “المشكل لي كان هو علاش عطيتوها تلبس هادي.. علاش درتو ليها مكياج هذا وأنا لا.. وأنا هادشي ماكنقدرش عليه وماكنعرفش ليه وكانت كتشوف فيا بحالا غادي نأخد ليها ولا نحرم عليها شي حاجة”.

وواجهت اليجياوي ماريا نديم لتوضيح الصورة والعلاقة بينهما، حيث اعتبرت اليحياوي أن الجمال “يقدر يلعب ضد الفنان فبعض المواقف”، وأن ماريا نديم ليست بالمرة الأولى التي تسبب في خلافات مع الفنانة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد